(+961 )76 330 909

محاضرة في الجامعة اللبنانية الدولية بالبقاع

محاضرة في الجامعة اللبنانية الدولية بالبقاع

نظمت جمعية وقف القدس للرعاية والتنمية، محاضرة ألقاها الشيخ خالد شاهين، في الجامعة اللبنانية الدولية في البقاع.

وخلال المحاضرة، أشار الشيخ شاهين، إلى تزايد انتهاكات الاحتلال الصهيوني بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى، إلى جانب حصاره المشدد على قطاع غزة، موضحاً أن الاعتداءات تتمثل في هدم منازل المقدسيين، واعتقالهم وسحب هوياتهم، وإغلاق محلاتهم التجارية وإبعادهم عنها، بالإضافة إلى الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى، والاعتداء على المرابطين فيه بالضرب، وجميعها تنفذ تحت مبررات واهية وزائفة.

ودعا الشيخ خالد شاهين الجميع إلى التبرع لحملة "رمضان الخير"، التي أطلقها وقف القدس في سبيل دعم المقدسيين، لتمكينهم من البقاء في أرضهم، ومواجهة سياسيات الاحتلال العنصرية ضدهم، والتي يسعى من خلالها إلى تغيير هوية ومعالم وديمغرافية المدينة المقدسة. وتأتي المحاضرة، تنفيذاً لما تم الاتفاق عليه سابقاً مع إدارة الجامعة، على إجراء سلسلة محاضرات وأنشطة، تتعلق بالثقافة المقدسية، بهدف تثقيف الطلاب حول ما يتعرض له المسجد المبارك من انتهاكات واعتداءات.

نحن ندعو الجميع للانضمام إلى وقف القدس والمساهمة في برامج التبرع والجمعيات الخيرية. بتوحيد جهودنا وتضافر قوتنا، يمكننا تحقيق تأثير إيجابي حقيقي في حياة الأيتام والأسر المحتاجة. اجعل فعل الخير جزءًا من حياتك وساهم في إحداث فرق يدوم طويلاً

Bepro حقوق الطبع محفوظة © وقف القدس 2023 بواسطة